الخميس، 11 يوليو 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منصة «نتفليكس» تطرح فيلم «عصابة عظيمة» لـ إسعاد يونس

عصابة عظيمة

عصابة عظيمة

إسراء سعد

اعلنت منصة نتفيلكس العالمية عن موعد طرح فيلم “عصابة عظيمة”، من بطولة اسعاد يونس، وذلك بعد أسابيع من رفعه من دور العرض السينمائية.

ومن المقرر طرح فيلم عصابة عظيمة ، والذي يشهد عودة اسعاد يونس للسينما كمنتجة وممثلة يوم 20 من الشهر الجاري٠ 

عصابة عظيمة" بطولة: إسعاد يونس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

أحداث فيلم عصابة عظيمة

وتدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة وتحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

يشارك في التمثيل بفيلم عصابة عظيمة، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.