الخميس، 04 يوليو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القيادة المركزية الأمريكية: تدمير قاربين مسيرين وطائرة مسيرة للحوثيين

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، تدمير قاربين مسيرين وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين في البحر الأحمر، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في.

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، تعرض ناقلة بضائع مملوكة لأوكرانيا للقصف للمرة الثانية خلال 24 ساعة، بواسطة صاروخ تم إطلاقه من منطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

الحوثيون يستهدفوا أهدافًا حيوية لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

 أعلنت جماعة الحوثيين في اليمن الخميس الماضي، أنها نفذت خلال هذا الأسبوع عمليتين باستخدام عدد من الصواريخ المجنحة والطائرات المسيرة، واستهدفت أهدافًا حيوية لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف الحوثيون أنهم سيقومون في المرحلة الرابعة من التصعيد بعمليات مشتركة مع الفصائل العراقية، وفقًا لتقرير عاجل نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

الخارجية الأمريكية تدين اعتقالات الحوثيون لموظفي الأمم المتحدة

أدانت وزارة الخارجية الأمريكية الاعتقالات الأخيرة التي نفذتها جماعة الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والدبلوماسيين وممثلي المنظمات غير الحكومية، وفقًا لتقرير عاجل نشرته القاهرة الإخبارية.

وأعربت الخارجية الأمريكية عن استنكارها لجهود الحوثيين في نشر معلومات مضللة، حول دور موظفي البعثة الأمريكية المحتجزين، مشددة على أن هذه المعلومات مستمدة من "اعترافات قسرية ومزيفة".

وفي تصريحات أدلى بها الجمعة الماضي، أكدت الأمم المتحدة أن 11 من موظفيها محتجزون لدى الحوثيين، مشددة على ضرورة الإفراج الفوري وغير المشروط عنهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.