الأحد، 07 يوليو 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رجال الحماية المدنية تقوم بأعمال التبريد بموقع حريق مصنع فيصل

حريق

حريق

ضحى محمد على

نجح رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على الحريق الذى شب فى الساعات الأولى من صباح اليوم داخل مصنع كرتون بمنطقة كعابيش بفيصل، حيث يتم الأن عمليات التبريد لموقع أندلاع النيران حتى لا يتجدد اندلاعها مرة آخرى. 

وكانت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة قامت بالدفع بما يقرب من 15 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الذى شب داخل داخل مصنع "كرتون" بمنطقة كعابيش المتفرعة من شارع فيصل، ومحاصرة النيران قبل أن تمتد إلى باقى العقارات والمحال التجارية المجاورة لموقع الحريق.

بداية الواقعة

بداية تفاصيل تلك الواقعة بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من عمال مصنع كرتون يفيد بنشوب حريق كبير، على الفور أنتقل رجال الإدارة العامة للحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق أمتد إلى باقى كافة أركان المصنع، فتم الدفع بسيارات إضافية كدعم للسيطرة على الحريق ومحاصرته قبل امتداده إلى العقار الكائن به المصنع. 

تم اأتخاذ كافة الإجراءات القانوينة اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التى تولت مباشرة التحقيق. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية