الأحد، 07 يوليو 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لماذا لم يحصل عبدالله السعيد على رجل المباراة أمام سيراميكا؟ عامر حسين يجيب

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

منصور مجاهد

أوضح عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك لجنة فنية تتبع لجنة المسابقات تقوم باختيار رجل المباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

معايير اختيار رجل المباراة

وقال عامر فى تصريحات تليفزيونية: «من يختار رجل المباراة في الدوري لجنة فنية معينة من قبل لجنة المسابقات، وأتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا».

وأضاف: «هناك بعض الإجراءات التي تتم أُثرت على الاختيار حيث تم الاختيار قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاملة ولم يكن عبد الله السعيد قد صنع الهدف الثاني وقتها لإبراهيما نداي».

وأوضح: «سنقوم بتدارك هذا الأمر في الفترة القادمة ونطلب تأخير اختيار رجل المباراة حتى النهاية من أجل ضمان حصول كل لاعب على حقه».

أحداث المباراة

شهدت الربع ساعة الأولي ضغط متواصل من نادي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الأول لكن نجح أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا، في إحراز هدف التقدم لفريقه في شباك الزمالك بالدقيقة 26.

وبعد مرور دقيقتين من هدف سيراميكا ارتكب حسام عبد المجيد خطأ قاتل كاد أن يكلف فريقه لعب لمدة ساعة بعشرة لاعبين، لكن حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء بعد الرجوع للفار.

وفى الدقيقة 35 طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء لناصر ماهر بعد ارتطام الكرة بيد محمد ابراهيم، ليعود الحكم لغرفة الفار ويشير باستكمال اللعب.

سدد مصطفي شلبي كرة صاروخية ارتطمت في العارضة اليمني لحارس سيراميكا في نهاية الشوط الأول.

سيطر سيراميكا كيلوباترا على بداية الشوط الثاني، لكن مع استهتار اللاعبين في الهجمات المرتدة، عاد عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك وسجل هدف التعادل لفريقه بعد تسديدة قوية في مرمي محمد بسام في الدقيقة 80.

ثم عاد نفس اللاعب مرة أخري لصناعة الهدف الثاني لابراهيما نداي على القائم الثاني ليسدد اللاعب الكرة برأسة ويحصد الزمالك ثلاث نقاط غالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.