السبت، 06 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

باسل عادل: شاركت في وقفات احتجاجية ضد الإخوان

الدكتور باسل عادل

الدكتور باسل عادل

محمد الداوي

قال الدكتور باسل عادل، البرلماني السابق ومؤسس كتلة الحوار، أن مشهد «مرسي» وهو يؤدى اليمين في ميدان التحرير وفتحه «للجاكت» كان كوميديا.

وأضاف «عادل» خلال حواره لبرنامج "الشاهد" مع الإعلامى الدكتور محمد الباز على قناة "إكسترا نيوز": مشهد مرسى في استاد القاهرة ووجود قتلة «السادات» أكد لى أن مصر تتعرض للخطف.

وأوضح  البرلماني السابق ومؤسس كتلة الحوار، رفضت المشاركة في مجلس الشورى، لأنني حصلت على عضوية البرلمان بأصوات الشعب، وكان هناك حراك كبير ومواجهة شديدة بين الجماعة والشعب المصري، وهذه المواجهة حفزت أشخاصا كثيرة على المشاركة، ورفضت حتى لأن أكون ضمن قائمة تقوية الإخوان.

وأكد ياسل عادل أنه شارك في العمل لمعارضة الإخوان من خلال الدعوة لوقفات احتجاجية ضد الإخوان، وقبل اعتصام رابعة، كانت القوى الشعبية المدنية تعتصم ضد الإخوان في ميدان رابعة العدوية في مدينة نصر، وكان ذلك في نهاية يونيو 2013، وكان معنا ملحنين وفنانين في هذه الوقفات وكنا نتحرك للمنصة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.