السبت، 06 يوليو 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس إنبي عن أحمد عيد: «لا يعلم أي شيء عن الاحترافية»

أحمد عيد

أحمد عيد

دنيا عبده

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إن أحمد عيد لاعب الزمالك المنتقل حديثًا إلى نادي المصري البورسعيدي، لا يعرف شيئًا عن الاحترافية.

وأضاف الشريعي، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «ليس لدي تفاصيل عن انتقال أحمد عيد إلى النادي المصري وعلمت بالخبر مثل الجميع، لا يوجد لدي مانع حول النادي الذي سيلعب فيه، ولكن مشكلتي هي عدم انضباط اللاعب، وبالتأكيد لا يوجد احتراف دون انضباط».

واصل الشريعي: «نادي إنبي هو صاحب الفضل على أحمد عيد وأدائه الفترة الأخير، وسعيد بانضمامه إلى المصري، لأنه أكد رؤية نادي إنبي الخاصة، والتي تؤكد أنه لم يكن يرغب في اللعب في إنبي أو الزمالك وكان أمله الاحتراف الخارجي».

وأكمل أيمن: «أي فريق يكتشف المواهب من الخارج يسأل أولا عن أخلاق اللاعب، وليس مستواه الفني في كرة القدم، لأنهم بالفعل رأوه في الملاعب، وكنت بقول لهم دايما لا تعليق على أحمد عيد».

وأختتم رئيس نادي إنبي: «أحمد عيد كان يتواجد في الاتحاد المصري لكرة القدم مع مندوب نادي الزمالك أمس، وعند سؤاله وقتها هل تريد إنبي أو الزمالك، قال إنه لا يريد اللعب لأي نادي بخلاف الزمالك»، مضيفا: «أحمد عيد موهبة جيدة ولكن «لا يعلم أي شيء عن الاحترافية»، وأكد أن اللاعب موهبة تحتاج إلى الإدارة، معبرًا عن سعادته بانتقال اللاعب إلى المصري البورسعيدي».

أحمد عيد ينضم إلى المصري البورسعيدي

أعلنت الصفحة الرسمية لفريق المصري البورسعيدي، عن تعاقد مسؤولي النادي مع أحمد عيد الظهير الأيسر لنادي الزمالك، لمدة ثلاثة مواسم.

يذكر أن أحمد عيد والبالغ من العمر22 عامًا يشغل مركز الظهير الأيمن، وهو أحد العناصر الأساسية في تشكيلة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي وصيف بطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات تحت 23 عامًا والمتأهل لأوليمبياد 2024 المقرر إقامتها بباريس.