الخميس، 04 يوليو 2024

12:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى يونس يفجر مفاجأة: أنا من اكتشفت صلاح، والخطيب أفضل من بيليه

صلاح - الخطيب

صلاح - الخطيب

منصور مجاهد

أكد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق مصطفى يونس، أنه صاحب الفضل على معظم نجوم الكرة المصرية الحالية، ونجوم تألقوا في عالم الاحتراف.

وقال يونس خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس"، والمذاع على "قناة الشمس"، مع الإعلامي عبدالناصر زيدان : «إنه صاحب الفضل في تألق  محمد صلاح وحجازي والنني وأيضا عمر جابر مع أنديتهم، وأنه من رشح هؤلاء اللاعبين على أكثر من نادي في الدوري الممتاز».

مصطفى يونس: الخطيب أفضل من مارادونا وبيليه

وأشاد نجم الكرة المصرية والأهلي مصطفى يونس، بإمكانيات ومهارات رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب قائلا : «إن الخطيب إذا كان يتدرب بالشكل القوي كان سيكون أفضل من مارادونا وبيليه، وأن الخطيب من أفضل لاعبي العالم من وجهة نظري بما يمتلكه من إمكانيات كروية على أعلى مستوى».

وأكمل : «لست ندمان على فترة عملي في قناة الزمالك لأن كان هدفي هو نبذ التعصب، وحينما ارتديت قميص الزمالك كان بسبب خسارتي للرهان بيني وبين جمال عبدالحميد».

أنا والخطيب زعلانين من بعض ولا أدخل النادي منذ 4 أو 5 سنوات

وكشف مصطفى يونس نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن علاقته بالنادي ورئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، خلال الفترة الحالية ة والماضية.

وقال يونس : «إنه على خلاف بينه وبين الخطيب ولم يدخل النادي منذ 4 أو 5 أعوام بسبب خلافات بيني وبين رئيس القلعة الحمراء».

وأضاف :«علاقتي بالخطيب كانت قوية للغاية، كان لا يأخذ قرار من غير الرجوع لي، أنه حينما يكون تعبان يتواصل مع الأقارب من حوله، للإطمئنان على حالته الصحية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.