السبت، 05 أكتوبر 2024

09:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ملحقش العيد»، النيابة تأمر بدفن جزار أصاب نفسه بالخطأ في الشيخ زايد

جثه

جثه

ضحى محمد على

A A

أمرت النيابة العامة بتسليم جثة عامل "جزار" لأسرته لدفنها، بعد أن فارق الحياة بعد أن أصاب نفسه عن طريق الخطأ أثناء عمله فى أحد المجازر "محل جزارة"، عقب توقيع الكشف الطبى، وطلبت إعداد تقرير مفصل للطب الشرعى لبيان سبب الوفاة الحقيقى والتأكد من وجود ششبه جنائية من عدمه فى الواقعة، وأمرت بإرسال تحريات المباحث. 

فيما كشفت تحقيقات النيابة الأولية بعد أن أستمع فريق التحقيق لشهود العيان من زملاء المتوفى، أنه أصاب نفسه عن طريق الخطأ أثناء قيامه بالعمل بتقطيع اللحوم وتكسير العظام، حيث أنفرط من يده السلاح الأبيض الذى يستخدمه فى عمله "سكين" وأصاب أحد الأـورده فى قدمه اليسرى، ما أدى إلى إصابته بنزيف حاد لفظ أنفاسه الأخيرة على أثره وفارق الحياة.

بداية الواقعة

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا يفيد بوفاة شخص "جزار" داخل محل جزارة بعد أصيب عن طريق الخطأ بجرح قطعى فى قدمه اليسرى أثناء قيامه بتقطيع اللحوم، على الفور أنتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث وتبين من خلال الفحص المبدئى أن الجثة لشخص فى العقد الثالث من العمر، وبه إاصبة غائرة فى قدمه. 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بإعداد التقرير الطبى لبيان سبب الوفاة الحقيقى.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search