السبت، 05 أكتوبر 2024

09:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنذار لمنع حفل مطربة كندية في الساحل بسبب دعمها لإسرائيل

المطربة الكندية بلونديش

المطربة الكندية بلونديش

ضحي محمد علي

A A

بعد أن دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الدعوات لإلغاء ووقف حفل المطربة الكندية بولنديش، المزمع إقامته في السحال الشمالي 26 يوينو الجاري، قام محامي بإرسال إنذار رسمي إلى نقيب الموسيقيين يطالبه فيه بحظر حفلها ومنعها من الغناء في مصر، وذلك على خلفية دعمها للكيان الصهيوني الإسرائيليـ وذلك عقب إصدار تراخيص من نقابة الموسيقيين بالموافقة لها بإقامة حفل غنائي في مدينة الساحل الشمالي، مؤكدا أنها وصفت سكان قطاع غزة والمقاومة بالإرهابيين، على حد تعبيره ووصفه.

وكانت المطربة الكندية قد كتبت عبر حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”، أنها تدعم إسرائيل، وتقف بجانبها، إلا إنها ترفض العنف والقتل وإراقة الدماء في صفوف المدنيين من الجانبين"، موضحة أن “الحل الوحيد لحل هذه الأزمة هو حل الدولتين كى يعيش الشعبين في سلام دائم دون أي عداوة مزمنة بينهما”.

وجاء نص تدوينتها على موقع إنستجرام كالتالى:

لقد كانت هذه الأيام الماضية أثقل الكوابيس بالنسبة للكثيرين، وقلبى يخرج مع كل من تأثر بهذه المأساة غير المبررة، وفى كل يوم يحصد هذا الصراع أرواح بريئة، صلاواتى مع جميع الضحايا وعائلاتهم ومن أجل عودة الراقصين المخططفين إلى منازلهم سالمين.

لا استطيع حتى أن أتخيل الألم والخوف الذى تمر به الأسر الآن والصدمة، وأصلى من أجل أيام أفضل وأكثر اشراقا من أجل السلام والحرية بين إسرائيل وفلسطين.

نحن كأعضاء في مجتمع الرقص الذى كثيرا ما نحضر الحفلات ونعيش في هذا العالم تعرضا للهجوم في إسرائيل في مهرجان سلمى من قبل مجموعة إرهابية أودت بوحشية بحياة بشر أبرياء، هل تفهمون أن هذا من الممكن أن يحدث لأى منا يعنى أنا أو أنت؟

نحن الآن لسنا في مأمن من هذه التهديدات، وأمل أن نتمكن من إيجاد أرضية مشتركة للعمل من خلالها، منظمة إرهابية خلقت مذبحة قتل واغتصاب واختطاف، ولا يمكن أبدا تبرير هذه الهمجية، لقد اتخذت الإنسانية منعطفا مظلما وتفقد أرواح بريئة من الجانبين بسبب الأجندات السياسية والإرهابية التي لا يفهمها الكثيرون منا. 

أريد أن أوضح تماما أنه بينما أقف إلى جانب إسرائيل ضد هجمات حماس فإن ذلك لا يعنى دعمى العنف ضد المدنيين الفلسطينين الأبرياء الذين فقدوا أرواحهم بسبب هذا الصراع المروع، شيء واحد تعلمته هذا الأسبوع أن الناس ليسوا حكوماتهم، وكمجتمع للرقص أمل أن نتمكن من البقاء متحدين  أقوى من أي وقت مضى، المهم أن لا نبقى صامتين، دعونا نتحد في ادانتنا لهذه الأعمال الإرهابية المحددة.

نحن نرقص معا في جميع أنحاء العالم ونتجاوز الاختلافات في الأجندات والدين والعرق واللون والتوجه الجنسي والحجم والشكل، الشئ الأكثر أهمية الآن هو اتخاذ الإجراءات اللازمة في مجتمعتنا، حيث كانت الموسيقى دائما هي الرابط الأعظم منذ بداية الزمن، والتي يتم اخبارها بأفظع الطرق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search