الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تكليف خاص لطبيب المنتخب الأولمبي بسبب مصطفى محمد

مصطفى محمد

مصطفى محمد

محمد الصو

منح البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، تكليف خاص إلى طارق سليمان طبيب الفراعنة، من أجل متابعة حالة مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، قبل أولمبياد باريس 2024.

وكان مصطفى محمد تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة المنتخب الوطني الأول الأخيرة أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

 

مصطفى محمد يغيب 6 أسابيع للإصابة

وأعلن محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول، أن مصطفى محمد سيحتاج إلى فترة علاج تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع للتعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات.

وطلب ميكالي من طبيب الفراعنة الصغار، متابعة الوضع الطبي لإصابة مصطفى محمد على مدار الساعة خلال الأيام المقبلة، وموافاته أول بأول بمؤشرات تعافي اللاعب من الإصابة.

ويأمل الجهاز الفني، تعافي مصطفى محمد قبل انطلاق الأولمبياد، حيث يضعه ضمن الثلاثي الكبار الذين سيتم الاستعانة بهم للمشاركة في البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.