الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير علاقات دولية: مصر تسخر كل إمكاناتها لإدخال المساعدات لقطاع غزة

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

أكد الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير العلاقات الدولية، أن مصر تسخر كل إمكاناتها لإدخال المساعدات لقطاع غزة، رغم التعنت الإسرائيلي، لافتا إلى أن مصر رغم التحديات تتحرك دائمًا في سبيل تخفيف المعاناة عن الفلسطينيين في غزة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لفضائية إكسترا نيوز، أن القضية الفلسطينية عادت إلى الواجهة الدولية بفضل المقاربة المصرية.

وأشار خبير العلاقات الدولية إلى أن الدعم الإنساني المصري تُوّج في المؤتمر الدولي للاستجابة الطارئة لغزة، الذي عُقد في الأردن بدعوة من الرئيس السيسي والملك عبدالله والأمم المتحدة، ما يعكس دور مصر المتواصل في إطار أولويات الدولة لوقف نزيف الدم من خلال المسار الأمني والاتفاق بوقف إطلاق النار وإنهاء الحرب الهمجية ووقف المعاناة اليومية التي يواجهها سكان غزة في ظل استخدام قوات الاحتلال سلاح التجويع.

الفصائل الفلسطينية تفجر منزلا داخله جنود لجيش الاحتلال شرق حي الزيتون

وفى وقت سابق أعلنت فصائل فلسطينية أنها فجرت منزلا فخخ مسبقا بقوة إسرائيلية وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح شرق حي الزيتون بمدينة غزة، وفقا لما نشرته قناة القاهرة الإخبارية.

وقصفت هذه الفصائل تجمعات لجنود الاحتلال وآلياتهم العسكرية في محاور التقدم غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة باستخدام قذائف الهاون.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search