السبت، 06 يوليو 2024

02:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيف يستقبل سكان غزة عيد الأضحى المبارك؟ صحفي فلسطيني يجيب

غزة

غزة

أحمد محمود

كشف صحفي فلسطيني، كيفية استقبال سكان قطاع غزة عيد الأضحى المبارك في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقال يحيى يعقوبي الصحفي الفلسطيني المقيم في القطاع، إنه يستقبل عيد الأضحى المبارك، كما استقبل عيد الفطر وكما استقبل شهر رمضان المبارك لا نعرف منها إلا أسمائها.

وتابع الصحفي الفلسطيني: "نعيش الفرح بمشاعر حزينة وبقلوب مكلومة تمر كأي يوم بالحرب بل تتأجج فيها الأحزان وتوقد الذكريات شموعها لتغلي نيران الشوق بداخلنا على كل من رحلوا من أهلنا وأقاربنا وكانوا زينة الأعياد ومناسباتنا الجميلة والآن غابوا وبقي طيفهم يحلق في سماء ذكرياتنا ملتصقا في جدار قلوبنا نقف على أطلال أيام لن تعود لنبكيهم ونرثيهم ونستحضر كل شيء جميل معهم".

حرب الإبادة تسرق كل شيء جميل

وتابع يحيى يعقوبى: "لا زالت حرب الإبادة تسرق كل شيء جميل يمكن أن يعيشه الإنسان، فسرقت الأمن الذي لم يعد موجودا في أي متر داخل قطاع غزة، وسرقت الحياة المتعطلة والمتجمدة فلا ترى أي مظهر من مظاهر الحياة التي يعيشها العالم وكأننا نعيش في مكان وزمان من الأزمنة الماضية ونحن نعيش في العصر الحديث، نحاصر من كل الاتجاهات، في الجو والبحر والبر وتسكب الطائرات قذائفها كزخات مطر لا تتوقف تبيد العائلات عن بكرة أبيها وتمسح معالم البيوت والأحياء والمدن".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.