السبت، 06 يوليو 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حارس فاركو لـ«الجمهور»: لم نستحق الخسارة من الأهلي وسنقاتل للنهاية

محمد سعيد شيكا

محمد سعيد شيكا

مصطفي غطاطي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا هاما على فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024، ليقفز الأحمر للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

حارس فاركو يتحدث عن الخسارة أمام الأهلي

قال محمد سعيد شيكا حارس مرمي فريق فاركو، إن الفريق لم يستحق الخسارة من الأهلي في مباراة اليوم.

وأوضح شيكا في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": مباراة كانت صعبة، ارتكبنا بعض الأخطاء الدفاعية، التي تسبت في سيطرة الأهلي علي مجريات اللقاء .

وأتم: “الموقف يزداد صعوبة بالنسبة للفريق في وضع ترتيب جدول الدوري الممتاز، لكننا سنقدم كل ما بوسعنا للخروج من هذا المأزق، وبكل تأكيد سنتقاتل حتي آخر جولة في البطولة”.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد فريق نادي فاركو عند النقطة 21 في المركز السادس عشر ، والذي يعتبر ضمن أول ثلاثي الهابطين إلي دوري المحترفين.

أحداث المباراة

تقدم الأهلي على فاركو بهدف دون رد من ركلة جزاء سجلها إمام عاشور على يمين حارس فاركو في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد مراجعة حكم المباراة تقنية الفيديو للبت في أمر ركلة جزاء للأهلي بداعي دفع محمود عماد لأنتوني موديست.

وأدرك اللاعب جابر كامل هدف التعادل لفاركو في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعد انفراد تام بالمرمى من جابر كامل جهة اليسار انهاه بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى، بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو لإلغائه الهدف بداعي التسلل.

ثم عاد إمام عاشور وسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى فاركو بعد تمريرة من عمر كمال من جهة اليمين وصلت إلى أمام عاشور المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية بالقدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى في الدقيقة 45+4 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأهلي بتقدم الأهلي على فاركو 2-1.

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات دون تسجيل أهداف من جانب الفريقين لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري المصري بعد اللقاء

ويحتل الأهلي المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، حيث خاض 16 مباراة، حقق الفوز في 11 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين، سجل لاعبو الأحمر 37 هدفا، فيما تلقت شباكهم 17 هدفا.

وفي المقابل يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة، فاز في 4 منها، وتعادل في 9، وخسر 11 مباريات. سجل لاعبو الفريق 23 هدفا، بينما تلقت شباكهم 34 هدفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.