السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة فاركو تنهي الخلاف بين إمام عاشور ومجدي أفشة

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد الصو

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد فاركو، انتهاء الخلاف بين إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ثنائي المارد الأحمر، بعد الأزمة التي حدثت بينهما مؤخرًا.

وكان إمام عاشور أبدى غضبه من تصريحات أفشة زميله بالأهلي التي أدلى بها عبر وسائل الإعلام، وأكد خلالها أنه كان يستحق الحصول على جائزة أفضل رجل بمباراة الزمالك، في نهائي كأس مصر، وأنها ذهبت إلى زميله رغم عدم أحقيته.

وحرص عاشور بعد إحرازه الهدف الثاني في شباك فاركو، التوجه إلى دكة البدلاء ونادى أفشة زميله واحتضنه أمام الكاميرات، لينهي بذلك الجدل حول وجود خلاف قوي بين الثنائي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على فاركو بثنائية إمام عاشور لينتهي الشوط الأهلي بتفوق الأحمر 2-1، خلال المباراة المقامة بين الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.


تقدم الأهلي على فاركو بهدف دون رد من ركلة جزاء سجلها إمام عاشور على يمين حارس فاركو في الدقيقة 30 من عمر المباراة، قبل أن يدرك اللاعب جابر كامل هدف التعادل لفاركو في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

قبل أن يسجل إمام عاشور الهدف الثاني للاهلي في مرمى فاركو من تسديدة رائعة في الدقيقة 45+4 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الاهلي بتقدم الأهلي على فاركو 2-1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.