السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيلو اللب السوبر بـ360 جنيها، اعرف أسعار التسالي تزامنا مع عيد الأضحى

لب سوري

لب سوري

إيناس خاطر

A A

أسعار التسالي في مصر، بالرغم من ارتباط عيد الأضحى باللحوم ، ولكن تظل تسالي العيد هي المفضلة لدي عدد كبير من المستهلكين.

ارتفاع كبير في أسعار التسالي في مصر

ولعل اجتماع الأهل والأصدقاء للاحتفال بالعيد وتبادل التهاني والهدايا، تظل مرتبطة في أذهان المصريين بالتسالي على الموائد وتقدمها للضيوف، وهو ما يجعل لها دورًا مهما في هذه الاحتفالات، حيث يتوافد الناس عليها لشراء مختلف أنواع المكسرات والحلويات التي تعكس أجواء الفرح والبهجة خلال هذه الساعات.

وشهدت محلات المقلة في جميع أنحاء الجمهورية ارتفاعاً كبيراً في بعض المحلات، حيث تتراوح أسعار اللب والتسالي في العديد من المناطق ما بين 20 إلي 65 جنيهاً للكيلو في بعض الأنواع ، حيث ارتفاع سعر لب سوبر من 280 جنيهًا إلى  336 جنيهًا، بينما وصل سعر كيلو اللب السوري من 160 جنيهًا إلى 168 جنيهًا.

ووصل سعر كيلو اللب الأبيض بدون ملح من 320 جنيهًا إلى 384 جنيهًا، كما بلغ سعر كيلو اللب الخشابي لـ432 جنيهًا.

وسجل سعر كيلو اللب السوري المحمص نحو 380 جنيهًا للكيلو ، بينما وصل سعر اللب السوري المحمص بدون ملح نحو 280 جنيهًا للكيلو كما بلغ سعر كيلو لب أفغاني / إيراني / أسود بطيخ نحو 360 جنيهًا.

أسعار الفول السوداني

أما بالنسبة لأسعار السوداني في المحال، فقد بلغ سعر كيلو السوداني الأسواني حوالي 168 جنيها، وسعر كيلو السوداني حلواني حوالي 168 جنيهًا، أما سعر السوداني بقشره فقد بلغ حوالي 140 جنيهًا للكيلو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search