الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

40 % تخفيضات علي أسعار اللحوم بمنافذ وزارة التموين استعدادا لعيد الأضحى

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أكد العميد محمود السعدني العضو المنتدب بالشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة لوزارة التموين، أن اللحوم التي يتم استقدامها من السودان وجيبوتي تخضع لكشوف طبية مكثفة قبل تورديها لمصر، وحينما تصل يتم الكشف على كل اللحوم مرة أخرى للتأكد من خلوها من أي أمراض، فضلا عن توفير كل الإجراءات في المجازر لعمليات الذبح.

 العميد محمود السعدني العضو المنتدب بالشركة المصرية للحوم والدواجن

وأضاف محمود السعدني، خلال تصريحات تلفزيونية، أن لديهم أطباء وعناصر بيطريين للكشف على اللحوم، مؤكدا أن اللحوم آمنة تماما وأسعارها في متناول الجميع بتخفيضات تصل من 30% إلى 40%، موضحا أن الشركة المصرية للحوم والدواجن هي إحدى شركات الشركة القابضة التابعة لوزارة التموين.

وأشار محمود السعدني، إلى أنهم ضخوا 150 طن لحوم اليوم لجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية والتعليمات، مشددة بأن كل المنافذ التابعة للوزاة تعمل خلال العيد، مفيدا بأن فتح المنافذ من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، كما أكد أن اللحوم متوفرة بكميات كبيرة وذات مذاق جيد.

من جانب آخر، استعدت وزارة التموين بفريق متابعة علي كافة المنافذ خلال اليومين الماضيين، لرصد أي متغيرات علي الأسواق خلال إجارة عيد الأضحي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search