السبت، 06 يوليو 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد الصناعات يكشف عن زيادة جديدة في أسعار الذهب بعد العيد

الذهب -أرشيفية

الذهب -أرشيفية

إيناس خاطر

أعلن  إيهاب واصف رئيس شعبة صناعة الذهب باتحاد الصناعات عن ارتفاع في أسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة الماضية.

ارتفاع أسعار الذهب الفترة المقبلة 

وأكد واصف في تصريحات تلفزيونية، إنه السبب في ارتفاع أسعار الذهب هو شراء عدد كبير من الدول وأولهم الصين، لشراء أطنان من المعدن الأصفر كملاذ احتياطي واستراتيجي أمن للبلاد في وقت الأزمات.

أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة 

وأضاف ،مع تثبيت الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة ووجود مؤشرات علي تخفيضها مستقبلا وزيادة الصراعات والنزاعات والحروب في العالم ، فمن المتوقع أن ترتفع أسعار الذهب في البورصة العالمية وبالتالي محليا وبالتالي زيادته خلال أيام.

و استقبلت الأسواق العالمية ، إرتفاع في سعر أوقية الذهب والتني وصلت نحو 2337 دولار بإرتفاع يقدر بقيمة 30 دولار منذ أخر إغلاق لها أمس .

أسعار الذهب الآن في محلات الصاغة 

أسعار الذهب عيار 21 اليوم

سجل سعر الذهب عيار 21 في منتصف تعاملات اليوم الجمعة 14 يونيو نحو 3130 جنيها في حالة البيع و3110 جنيهات في حالة الشراء، وسجل في بداية التعاملات الصباحية نحو 3120 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 24 في منتصف تعاملات اليوم

بلغ سعر الذهب عيار 24 في منتصف تعاملات اليوم الجمعة 14 يونيو نحو 3577 جنيهًا في حالة البيع و3554.3 جنيهًا في حالة الشراء، وسجل في بداية التعاملات نحو 3566 جنيهًا.

تعرف على أسعار الذهب عيار 18

وصل سعر الذهب عيار 18 في منتصف تعاملات اليوم الجمعة إلى و2665.7 جنيهًا للبيع، و2665.7 جنيهًا للشراء، وسجل في بداية التعاملات نحو 2674 جنيهًا.

أسعار الجنيه الذهب اليوم 14 يونيو

وصل سعر الذهب في منتصف تعاملات اليوم الجمعة 14 يونيو إلى 25040 جنيهًا في حالة البيع و24880 في حالة الشراء، وسجل في بداية التعاملات نحو 24960 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.