السبت، 05 أكتوبر 2024

08:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتخفيضات 20%، التموين تضخ لحوم ودواجن بالمنافذ استعدادا للعيد

أحمد كمال مساعد وزير التموين

أحمد كمال مساعد وزير التموين

إسلام التمساح

A A

انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من ضخ اللحوم والدواجن بالمنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية استعداداً لعيد الأضحى، بتخفيضات تصل لـ 20% بحسب وزير التموين علي المصليحي.

الوزير علي المصليحي قال إنه تم الانتهاء من توفير لحوم 30 ألف رأس ماشية في 1350 مجمعا استهلاكيا بالمحافظات، فيما تم الانتهاء  في الوقت الحالي من جدول عمل المنافذ خلال إجازة عيد الأضحى.

وكانت وزارة التموين قد أعلنت اليومين الماضيين عن توفير كافة السلع الأساسية والاستراتيجية في عدة منافذ تابعة لها في كافة المحافظات، في إطار توجيهات مجلس الوزراء، واستعداد مصر لإجازة عيد الأضحي، بالإضافة إلي جاهزيتها لضخ كميات كبيرة من اللحوم السلع الغذائية في منافذ المجمعات الاستهلاكية قبيل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، فيما تتابع الوزارة من خلال اللجان الأسواق بصورة يومية لرصد أي جديد قد يطرأ علي السلع.

وتتوافر المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في عدة محافظات، فيما يتوافر بالمنافذ الاستهلاكية كافة أنواع السلع من زيت طعام ومكرونة وخضار، وأرز وفول وجبن وغيرها من السلع التي يتوافد عليها المصريين لشرائها كمستلزمات للمنازل المصرية خلال فترات السنة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search