السبت، 06 يوليو 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

مصطفي غطاطي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني تدريباته، استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب، ضمن إطار منافسات الأسبوع الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز دوري نايل.

ويقام اللقاء مساء الأحد المقبل أول أيام عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر “المقاولون العرب”.

ومن المقرر أن يعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق العسكري القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر المغلق استعدادًا للمباراة غدًا السبت.

بسيوني يرغب في اقتحام المربع الذهبي

ويرغب بسيوني في اقتحام طلائع الجيش للمربع الذهبي في الدوري المصري عن طريق الفوز على المقاولون العرب، وحصد الثلاث نقاط من المباراة، والوصول إلى النقطة 37 بالتساوي مع فريق زد في المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق طلائع الجيش قبل هذا اللقاء المركز العاشر برصيد 33 نقطة جمعهم من 23 مباراة، بينما يحتل فريق نادي المقاولون العرب المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة جمعهم من 23 مباراة.

ويأمل فريق المقاولون العرب في الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن شبح الهبوط، لا سيما وأن الفريق يمر بفترة صعبة جدًا في بطولة الدوري المصري، ومؤخرًا بعد الخسارة المفاجئة من فريق الترسانة وتوديعه لبطولة كأس مصر.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع 

حراسة المرمي: عماد السيد.

خط الدفاع: أحمد زوله - خالد سطوحي - عمرو طارق - أحمد متعب.

خط الوسط: فريد شوقي - علي حمدي - يسري وحيد - كريم طارق - أحمد سمير. 

خط الهجوم: جودوين شيكا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.