الخميس، 04 يوليو 2024

11:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزهم ميدو وصلاح، مصريون تدربوا تحت قيادة مدربي يورو 2024

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

مصطفي غطاطي

بطولة يورو 2024، ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا خلال الفترة من اليوم 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو 2024.

وتقام مباراة الافتتاح بين منتخبي ألمانيا واسكتلندا، مساء اليوم الجمعة 14 يونيو، في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتنافس 9 أبطال سابقين على حصد لقب النسخة 17 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 والتي تستضيفها ألمانيا الشهر الجاري، فيما تظهر جورجيا للمرة الأولى وسط كبار القارة العجوز.

ميدو العامل المشترك لأربع مدربين في اليورو

وتدرب النجم المصري أحمد حسام ميدو تحت قيادة رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، عندما كان لاعبًا في صفوف فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي خلال موسم 2002-2003.

وكذلك يتواجد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، ومدرب ميدو السابق عندما كان يلعب في صفوف فريق ميدلسبره الإنجليزي عام 2009.

وأيضًا لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، والمدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي عندما كان يلعب العالمي في صفوف الذئاب عام 2006.

 وأخيرا كان ستيف كلارك، المدير الفني لمنتخب اسكتلندا، مساعد چيان فرانكو زولا وقت وجود ميدو في وست هام يونايتد الإنجليزي.

لاعبون مصريون تدربوا تحت قيادة مدربي يورو 2024

وتدرب محمد صلاح قائد منتخب مصر وهداف نادي ليفربول الإنجليزي أيضًا تحت القيادة الفنية لسباليتي، عندما كان لاعبًا في صفوف فريق روما الإيطالي.

كما تدرب صلاح تحت قيادة فينشينزو مونتيلا، المدير الفني الحالي لمنتخب تركيا، عندما كان متواجدًا في صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي، وكذلك مراد ياكين، المدير الفني لمنتخب سويسرا، عندما لعب مو صلاح في صفوف بازل السويسري.

وتدرب محمد شوقي تحت قيادة جاريث ساوثجيت أيضًا، عندما كان الأول لاعبًا في صفوف ميدلسبره الإنجليزي.

وكذلك تدرب مؤمن زكريا تحت قيادة سيرچي ريبروڤ، المدير الفني لمنتخب أوكرانيا، عندما كان لاعبًا في صفوف فريق أهلي جدة.

وتدرب حسني عبد ربه تحت القيادة الفنية لإيڤان هاشيك، المدير الفني لمنتخب التشيك، عندما كان القيصر متواجدًا في صفوف فريق أهلي دبي.

وكذلك تدرب مظهر عبد الرحمن تحت القيادة الفنية لديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عندما كان لاعبًا في صفوف فريق موناكو الفرنسي.

وأخيرًا تدرب أحمد صلاح حسني “سوني” تحت القيادة الفنية لرالف رانجنيك، المدير الفني لمنتخب النمسا عندما كان لاعبًا في شتوتجارت الألماني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.