الخميس، 11 يوليو 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

8 جنيهات انخفاضا في أسعار الدواجن قبل عيد الأضحى

الدواجن

الدواجن

إيناس خاطر

يشهد سوق الدواجن ضربة جديدة في الأسعار تزامناً مع اقتراب موسم عيد الأضحي، والذي من المقرر أن يبدأ الأحد الموافق 14 يونيو 2024، حيث تراجعت أسعار الدواجن بقيمة جنيهين خلال تعاملات البورصة اليوم.

سعر الفراخ ينخفض 8 جنيهات منذ مطلع يونيو 

وسجلت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 14 يونيو 2024 انخفاضاً طفيفا، حيث وصلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم عند 88 جنيها، فيما سجل سعر الفراخ الساسو 95 و98 جنيها للكيلو.

 وبمقارنة بأسعار الدواجن منذ بداية عام 2024، نرى أنه قد حدثت طفرة في أسعار الدواجن، وتذبذب شديد بالأسواق خلال الفترة الماضية، ما بين ارتفاع تارة، وما بين انخفاض تارة أخرى.

فقد سجلت أسعار الفراخ البيضاء يوم 1 يونيو 2024 ما يقرب من 93 جنيها، لتباع في الأسواق بـ103 جنيهات، حيث سجلت أسعار الدواجن انخفاضا ما بين مطلع يونيو ومنتصف الشهر بقيمة 8 جنيهات. 

ويستعرض موقع "الجمهور الإخباري" أسعار الدواجن اليوم الجمعة 14-6-2024، في مصر.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم بالأسواق 

وسجّل سعر الفراخ البيضاء اليوم في المزرعة نحو 88 جنيها للكيلو، وتصل إلى المستهلك من 93 إلى 95 جنيهًا، حيث يختلف السعر في الأسواق على حسب بُعد المزرعة عن الأسواق.

وسجل سعر الوراك من 100 إلى 105 جنيهات، وسعر الكبد والقوانص 110 جنيهات، كما سجل سعر كيلو الهياكل 60 جنيهًا.

سجّلت أسعار الدواجن الأمهات البيضاء اليوم 70 جنيهًا للكيلو.
تراوح سعر البانيه اليوم بين 210 و230 جنيهاً للكيلو الواحد.
سجلت أسعار الدواجن البلدي 103 جنيهات للكيلو.
وتتأثر أسعار الدواجن والبيض في مصر بعدة عوامل، منها زيادة المعروض من الدواجن والبيض في الأسواق، ما أدى إلى زيادة المنافسة بين المنتجين وانخفاض الأسعار أو العكس.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.