السبت، 05 أكتوبر 2024

05:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفيظ دراجي لـ«الجمهور»: الأهلي أغرى بلعيد بالضعف لكنه رفض لهذا السبب

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

أحمد كامل

A A

كشف المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، سبب رفض مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري زين الدين بلعيد، الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرغم من العرض المغري الذي قدمه مسؤولو القلعة الحمراء.

ارتبط اسم الجزائري زين الدين بلعيد خلال الفترة الأخيرة، بالانضمام لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حفيظ دراجي يكشف سر رفض بلعيد عرض الأهلي

وفجر حفيظ دراجي مفاجأة مدوية بعدما أكد اقتراب المدافع الجزائري من الانضمام لفريق سينت ترويدنس البلجيكي.

وقال حفيظ دراجي في تصريحات لموقع الجمهور" زين الدين بلعيد تلقى عرضا مغريا من النادي الأهلي، بالإضافة لعروض أخرى خيالية من الأندية السعودية".

وأضاف المعلق الشهير: "عرض النادي الأهلي لضم بلعيد بلغ ضعف العرض البلجيكي إلى أن اللاعب فضل المشروع الرياضي على أموال السعودية والأهلي رغم أن العرض البلجيكي كان أقل والراتب أقل أيضاً".
وتابع دراجي: "عروض السعودية كان أكثر من عرض الأهلي والعرض البلجيكي أقل من عرض الأهلي بالنصف".
واختتم دراجي تصريحاته: "اللاعب سينتقل بالفعل وبشكل مؤكد إلى الفريق البلجيكي وليس الأهلي".
ومن جانبه علم موقع الجمهور، أن سبب تغير اللاعب وجهته بشكل مفاجئ هو تحدثه مع زملائه في المنتخب الجزائرى والذين وجهوا له النصيحة برفض عرض الأهلي وخوض تجربة احتراف في الفريق البلجيكي، حتى يساعده على التطوير والانتقال للفرق الأوروبية الكبرى.

بلدنا اليوم/خاص| تفاصيل تعاقد الأهلى مع زين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة  الجزائري

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search