الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«محمد صلاح» يخطف الأنظار في مناسبات نجوم الأهلي (تعرف على السبب)

محمد صلاح

محمد صلاح

سلمى ياسر

حرص الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، على مصالحة الجماهير، عقب حملة الانتقادات التي يعاني منها مؤخرًا.

وحاول محمد صلاح الاقتراب أكثر من قلوب المصريين، حيث أكد في وقت سابق أنه يحب التواجد هنا والانضمام لمنتخب مصر، وشرف له الدفاع عن قميص الفراعنة.

محمد صلاح يحضر زفاف محمد هاني 

وفي الساعات القليلة الماضية، تواجد محمد صلاح في حفل زفاف نجم النادي الأهلي محمد هاني، وتفاعل مع العريس بجانب الفنان محمد حماقي ليتداول الجماهير الفيديو على نطاق واسع.

ونالت تعبيرات محمد صلاح العفوية مع زملائه في منتخب مصر خلال زفاف محمد هاني، إعجاب الجماهير بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا لأن الفرعون المصري أصبح يشارك في فاعليات زملاءه ويتواجد في المناسبات الخاصة كثيرًا عكس الفترات السابقة.

هل ينضم محمد صلاح للأهلي؟

وفسر البعض تصرف محمد صلاح برغبته من الاقتراب إلى المصريين مرة أخرى بسبب الانتقادات التي عانى منها طوال الفترات السابقة، وخصوصًا منذ أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، فيما تحدث آخرين بشكل ساخر أن صلاح يلمح بالانضمام للنادي الأهلي، بسبب ظهوره المتكرر مع نجوم القلعة الحمراء.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورًا من حفل زفاف محمد هاني رفقه زملاءه.

ومن جانب أخر، ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن موقف محمد صلاح بات مجهولًا حتى اللحظة الحالية، فيما شددت على أن إرني سلوت مدرب الريدز الجديد يرحب بإمكانية استمرار قائد الفراعنة في الموسم المقبل، لكنه لا يعتبره عنصرًا لا يُمس به ضمن صفوف الفريق كما كان في فترة كلوب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن سلوت أبلغ إدارة ليفربول بأنه لا يمانع في بيع محمد صلاح حال عدم تجديد عقده مع الريدز، وذلك من أجل تحقيق استفادة مالية، وتفادي رحيله مجانًا.
واختتم التقرير، مؤكدًا أن آرني سلوت يرغب في تخفيض أعمار لاعبي ليفربول من أجل إعادة بناء فريق قوي لتحقيق ما يرجوه المدير الفني الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.