السبت، 05 أكتوبر 2024

08:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جميلك فوق راسنا»، هدايا وأموال من جمهور الصين لحارس سنغافورة فما القصة؟

حسن سوني

حسن سوني

منصور مجاهد

A A

دائما ما تشهد كرة القدم العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات الغريبة، لكن ما حدث في تصفيات كاس العالم في قارة آسيا كان بعيدا عن أي توقعات، وذلك بعد السلوك الغريب التي قامت به جماهير الصين تجاه حارس مرمى منتخب سنغافورة. 

وأرسل عشاق المنتخب الصيني بالأموال والهدايا على حارس مرمى منتخب سنغافورة «حسن سوني»، وذلك بعد أن ساهم في بلوغ الصين إلى الدور التالي في تصفيات كأس العالم.

وطالب «حسن سوني» حارس مرمى منتخب سنغافورة المشجعين الصينيين بالتوقف عن إرسال أموال إليه بسبب الكرات التي أنقذها خلال هزيمة فريقه 3-1 أمام تايلاند كأس العالم 2026 لكرة القدم.

ماذا فعل حارس سنغافورة ليرسل له الصينيين الأموال

وأنقذ حارس المرمى (40 عاما) 11 كرة يوم الثلاثاء لتخفق تايلاند في التأهل للمرحلة التالية المقرر انطلاقها في 27 يونيو رغم فوزها 3-1، لكن تصديات «سوني» كانت مؤثرة نظرا لاحتكام الفريقين إلى فارق الأهداف.

وكان يحتاج منتخب تايلاند للفوز بثلاثة أهداف نظيفة أو تسجيل أربعة أهداف على الأقل والانتصار بفارق هدفين لتتقدم على الصين في الترتيب بالمجموعة.

جماهير الصين ترسل الأموال إلى حارس سنغافورة ردا للجميل

وانتشر اسم حسن على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية بين عشية وضحاها وتم تداول رمز الاستجابة السريع للدفع الخاص بكشك الطعام الذي يديره مع زوجته عبر الإنترنت حيث استخدمه مشجعون صينيون لإرسال أموال.

وقال حسن في تصريحات إذاعية : “استمتعت بالأمر لفترة من الوقت، بينما كانت الأموال تأتي إلينا لكن بعد ذلك، كنت أفكر متى سيتوقف هذا؟ هل هذا قانوني”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search