السبت، 06 يوليو 2024

02:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التجارة البحرية البريطانية: ثلاث قذائف مجهولة تصيب سفينة تجارية

حريق بسفينة تجارية ــ أرشيفية

حريق بسفينة تجارية ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم الجمعة، وقوع حادث على بعد 98 ميلًا بحريًا شرقي مدينة عدن اليمنية. 

وأضافت الهيئة البريطانية، خلال بيان رسمي لها عبر منصة إكس، قالت فيه: «وقع حادث لسفينة تجارية على بعد 98 ميلًا بحريًا»، مشيرًا إلى أن السفينة تضررت بعد تعرضها لهجوم بثلاث قذائف قبالة سواحل مدينة عدن اليمنية. 
 

الهجوم على سفينة بثلاث قذائف مجهولة

وأشارت الهيئة البريطانية في بيانها، إلى أن مسؤول أمن الشركة (CSO) أبلغ أن السفينة التجارية قد أصيبت بقذيفتين مجهولتين، مما أدى إلى نشوب حريق على متنها.

وفي تحديث أخير لها، أكدت الهيئة البريطانية، أن هناك قذيفة ثالثة غير معروفة أدت إلى مزيد من الأضرار الطفيفة للسفينة، لافتًا إلى أن السفينة التجارية تتجه إلى ميناء التوقف التالي، مؤكدًا أنه حتي الأن لم يتم الإبلاغ عن أي حوادث أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.