الأحد، 07 يوليو 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير السياحة يطمئن على استعدادات تصعيد الحجاج المصريين إلى عرفات

وزير السياحة والآثار أحمد عيسى

وزير السياحة والآثار أحمد عيسى

تقى محمود

أكدت سامية سامي رئيس بعثة الحج السياحي ورئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار، أن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، على تواصل مستمر مع البعثة، للاطمئنان على أحوال الحجاج.

وزير السياحة يطمئن من رئيس بعثة الحج السياحي على أحوال الحجاج

وأشارت سامي، إلى أنها تلقت صباح اليوم اتصالًا هاتفيًا من الوزير، اطمأن خلاله على أحوال الحجاج وخطة تصعيدهم، وكلف البعثة بتقديم التسهيلات للحجاج، كما طلب تقديم تقرير علي مدار الساعة حوّل أوضاع الحجاج.

وأكدت رئيس بعثة الحج السياحي، أنه تم وضع خطة محكمة ومدروسة لتصعيد الحجاج بالتنسيق مع الشركات السعودية، حيث تهدف تلك الخطة للبعد عن الزحام خلال التصعيد وخلق مسارات بديلة فورًا عند التعرض للزحام، على أن يتم ذلك من خلال وجود سائقين متمرسين بالأتوبيسات والدليل السعودي يعلمون الطرق بصورة كبيرة.

رئيس بعثة الحج السياحي: وضع خطة محكمة ومدروسة لتصعيد الحجاج بدون زحام

وأضافت رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار، أنها طلبت من أعضاء اللجان الفرعية للبعثة المنتشرين بمخيمات منى وعرفات أن يكونوا على تواصل مستمر مع مشرفي شركات السياحة للاطمئنان على أحوال الحجاج والتدخل لحل أية مشاكل تواجههم.

وذكرت سامي، أن هناك تنسيقًا كبيرًا ومتواصلًا بين البعثات الثلاث للحج المصري "القرعة والسياحة والتضامن"؛ لخدمة جميع الحجاج المصريين والعمل على راحتهم وسلامتهم، مؤكدة أن هذا التنسيق سيستمر حتى نهاية الموسم.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.