السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الأحمر.. تاريخ الفتي الذهبي مع نادي الزمالك

أحمد الأحمر

أحمد الأحمر

محمد العزب

A A

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد أحمد الأحمر، نجم الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية، ليشارك رسميًا مع الفريق في البطولة العربية للأندية والتي تنطلق غدًا، ويتأهل الفائز بها لبطولة كأس العالم للأندية «الجولدن جلوب».

تاريخ من العطاء

وقدم أحمد الأحمر الملقب بالفتى الذهبي الكثر من العطاء والمجهود للفريق الأول لكرة اليد لنادي الزمالك، ويعتبره الكثير من صناع شعبية الفارس الأبيض خلال السنوات الماضية، كسحن شحاتة وفاروق جعفر وحسام حسن والكثير من نجوم القلعة البيضاء.

وحقق الأحمر الكثير من الألقاب مع يد الزمالك كان أبرزها تحقيق 15 بطولة قارية وهي 5 بطولات لدوري أبطال إفريقيا 4 ألقاب لكأس الكؤوس 6بطولات لكأس السوبر الإفريقي.

كما حقق الأحمر الكثير من الإنجازات على المستوى الدولي أبرزها وصول عدد أهدافه في كأس العالم لكرة اليد إلى أكثر من 300 هدف.

وخاض الأحمر فترة احترافية قصيرة مع نادي فلنسبورج الألماني حقق فيها بطولة كأس ألمانيا، كما شارك في بطولة دوري أبطال آسيا 6 مرات حقق فيها اللقب 4 مرات.

الزمالك لـ«الجمهور»: تذاكر الطيران مشكلة فريق اليد للمشاركة في البطولة العربية

انفراد «الجمهور»

وانفرد موقع «الجمهور» بموعد مغادرة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بالتواصل مع حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق، والذي أكد أن هناك محاولات لحجز الطائرة المغادرة من القاهرة للرياض في تمام الساعة الثانية ونصف صباحاً.

search