السبت، 06 يوليو 2024

12:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ردًا على «رصد» الإخوانية، «مياه الشرب» تكشف حقيقة انقطاع المياه بالأسمرات

انقطاع المياه

انقطاع المياه

أحمد المقدامي

أكدت شركة مياه الشرب بالقاهرة، في بيان رسمي لها، أنه لا صحة لما تم نشره على موقع شبكة رصد الإخوانية بشأن انقطاع المياه بمنطقة الأسمرات لمدة عشرة أيام متواصلة.

وقالت الشركة في بيانها، أنه نظرًا لارتفاع درجات الحرارة الشديد وزيادة الاستهلاك، فقد أثر ذلك على ضغط المياه بالأدوار العليا، وتقوم الشركة بالدفع بسيارات مياه نقية صالحة للشرب توزع مجانًا فى حالة تلقى أي شكاوى من انقطاع المياه.

قطع المياه في القاهرة

وشددت شركة مياه الشرب بالقاهرة، على أنه لم يحدث انقطاع للمياه لمدة عشرة أيام متواصلة بأي منطقة نهائيًا سواء بمنطقة الأسمرات أو أي منطقة أخرى بنطاق محافظة القاهرة كما زعم الموقع المذكور.

ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي فيديوهات توضح حالة المياه الآن داخل الوحدات السكنية بمنطقة الأسمرات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.