السبت، 05 أكتوبر 2024

08:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوتين: أي محاولات غربية للاستيلاء على الأصول الروسية ستكون سرقة

 الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

مارسيل أيمن

A A

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه حان الوقت لإجراء نقاش موسع بشأن الضمانات الثنائية ومتعددة الأطراف للأمن الجماعي. 

وأضاف بوتين خلال لقاء في اجتماع مع كبار المسؤولين في وزارة الخارجية في الكرملين، أنه لا توجد دولة في العالم محصنة من الانضمام إلى قائمة ضحايا الدبلوماسية الغربية، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. 

روسيا مهتمة بإنشاء نظام أمني غير قابل للتجزئة

وأكد «بوتين» أن روسيا مهتمة بإنشاء نظام أمني غير قابل للتجزئة عبر الحوار بما في ذلك داخل أروقة الأمم المتحدة، مشيرًا إلى أن الخطر على الدول الأوروبية لا يأتي من روسيا بل من الولايات المتحدة وقد ينزلق الوضع إلى الفوضى. 

وأوضح الرئيس الروسي، أن أي محاولات غربية للاستيلاء على الأصول الروسية ستكون سرقة ولن تمر دون عقاب، مؤكدًا إنه يجب إنهاء الوجود العسكري للقوى الخارجية في المنطقة الأوراسية تدريجيا. 

الكرملين يتابع قمة مجموعة السبع في إيطاليا

قال المتحدث باسم الكرملين، ديميتري بيسكون، أمس الخميس، إن الرئاسة الروسية تراقب في الوقت الحالي قمة مجموعة السبع، التي تعقد في إيطاليا، موضحًا أن روسيا تراقب الاجتماعات بـ«عناية».

وأضاف المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، إن إجراء تصعيدات عسكرية في مناطق مختلفة من العالم هي ممارسة طبيعية، خاصًة، بالنسبة لقوة بحرية كبرى مثل روسيا.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search