الخميس، 11 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غرفة القاهرة تدشن لجنة «الاستثمار» لبحث سبل دعم المستثمرين

الإستثمار

الإستثمار

إيناس خاطر

تبحث غرفة القاهرة التجارية سبل تعزيز الفرص الاستثمارية في أكثر من قطاع، حيث شكلت لجنة للاستثمار للبحث حول خطة العمل والرؤية المستقبلية التي تتعلق بملف الاستثمار في مصر وسبل دعم المستثمرين تماشيًا مع توجهات الدولة ورؤية مصر 2030. 

غرفة القاهرة تناقش الغرفة سبل تنمية الاستثمار 

كما ناقشت الغرفة سبل تنمية الاستثمار بكلا القطاعين، حسب اللوائح والقوانين المنظمة والفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات المختلفة حتى تكون خطة العمل شاملة كافة جوانب التطوير والتنمية وجذب مزيد من الاستثمارات سواء المحلية أو الأجنبية للسوق المحلية.


وجاءت أهم محاور تلك المناقشات، أهمية التنسيق مع كافة الجهات المعنية في الدولة لتسهيل التعاون بما يحقق تنمية ملف الاستثمار الذي يمثل أهمية خاصة.


واختتمت لجنة الاستثمار بغرفة القاهرة التجارية اجتماعها، مؤكدة أن خطة العمل مطروحة لاستكمال المقترحات والآراء والأفكار التي من شأنها تنفيذ ورقة عمل تحقق الهدف الأسمى من تشكيل اللجنة وهو تنمية الاستثمار في مصر ودعم المستثمرين وجذب مزيدًا من الاستثمارات في القطاعات المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.