الخميس، 04 يوليو 2024

05:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ده وقت التعبد والصلاة»، عمرو مصطفى يؤجل طرح أغانيه بسبب عيد الأضحى

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

ندى يوسف

«إحنا في أيام مفترجة»، هكذا كشف الملحن عمرو مصطفى، عن قراره بتأجيل طرح أغانيه الجديدة عبر يوتيوب، بسبب قرب حلول عيد الأضحى المبارك ويوم عرفات، مؤكدا أن هذا الوقت مخصص للتعبد والصلاة.

وكتب «مصطفى» عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يا جماعة، قررت ما أنزلش أي أغاني جديدة في الأيام المفترجة دي عشان الأعياد موجودة وده وقت للتعبد والصلاة».

وحرص عمرو مصطفى، على تهنئة محبيه من المسلمين بعيد الأضحى، معلقا: «كل سنة وأنتو طيبين.. أوعدكم أني هنزل أغاني جديدة إن شاء الله بعد الأعياد.. انتظرونا وشاركوا رأيكم».

تضامن عمرو مصطفى مع القضية الفلسطينية

ويُذكر أن، المطرب والملحن عمرو مصطفى، أعلن عن إمكانية عمل أغنية وطنية للتضامن مع الفلسطينيين ومع الأحداث داخل قطاع غزة التي فعلها جيش الاحتلال في المدنيين داخل القطاع.

وقال «مصطفى» في تصريح لـ «الجمهور» إنه قدم العديد من الأعمال الفنية التي تدعم الشعب الفلسطيني من قبل في أكثر من حدث ومن الممكن أن يقدم أغنية خلال الفترة المقبلة تتحدث عن ما حدث داخل قطاع غزة ولكنها إلى الآن مجرد فكرة فقط.

وأدان عمرو مصطفى، الأحداث الوحشية التي يقوم بها جيش الاحتلال في قطاع غزة من قتل وقصف ودمار، وأن الجميع لأبد أن يتضامن مع الشعب الفلسطيني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.