السبت، 06 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«اضبط ساعتك»، البحوث الفلكية يحدد موعد صلاة عيد الأضحى بمحافظات مصر

أرشيفية_ صلاة العيد

أرشيفية_ صلاة العيد

مصعب فرج

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك بعد غد الأحد، في محافظات ومدن مصر، حيث ستكون بمدينة القاهرة والجيزة في الساعة السادسة و18 دقيقة، والإسكندرية في الساعة السادسة و20 دقيقة بالتوقيت المحلي.

وكشف المعهد، في بيان اليوم الجمعة، عن أن سكان مدينتي طابا والعريش أول من يؤدى صلاة العيد في الساعة السادسة و5 دقائق، فيما ستكون السلوم آخر مدينة يؤدى سكانها صلاة العيد في الساعة السادسة و39 دقيقة.

 

صلاة عيد الأضحى المبارك

وأشار إلى أن صلاة عيد الأضحى المبارك سيحين موعدها في بورسعيد وسانت كاترين وشرم الشيخ في السادسة و11 دقيقة، وفى السويس والطور في السادسة و13 دقيقة، وفى دمنهور في السادسة و19 دقيقة.

وأوضح أن سكان طنطا وبنها وكفر الشيخ سيؤدون صلاة عيد الأضحى في الساعة السادسة و17 دقيقة، والمنصورة والغردقة فى السادسة و15 دقيقة، والزقازيق وشلاتين في السادسة و16 دقيقة، والفيوم وبنى سويف وقنا فى السادسة و21 دقيقة.

وأضاف أن صلاة عيد الأضحى سيحين موعدها فى مدن المنيا وأسيوط أسوان في السادسة و25 دقيقة، وفى سوهاج فى السادسة و24 دقيقة، وفى أبو سمبل فى السادسة و34 دقيقة، ومرسى مطروح فى السادسة و31 دقيقة، والخارجة فى السادسة و33 دقيقة.

ولفت إلى أن صلاة عيد الأضحى ستكون في مدينتي الإسماعيلية ودمياط في السادسة و12 دقيقة، ونويبع في السادسة و7 دقائق، وحلايب في السادسة و14 دقيقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.