الأحد، 07 يوليو 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هدف عالمي ولكن في مرمانا»، عبد المنصف يتغنى بأهداف خالد بيبو في شباكه

محمد عبد المنصف - خالد بيبو

محمد عبد المنصف - خالد بيبو

منصور مجاهد

أصبح محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الزمالك السابق، التجسيد المثالي لمقولة «هدف عالمي ولكن في مرمانا» عقب تصريحاته وإشادته بأهداف خالد بيبو الأربعة والتي سكنت شباكه.

وقال محمد عبد المنصف في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "تاريخ خالد بيبو أنا جزء فيه، النجومية التي حصل عليها بسبب مباراة أنا كنت متواجد فيها، هو أخذ سنتين أو ثلاثة وأنا ظللت لمدة 20 أو 25 سنة".

وواصل: "أغلب شهرة ونجومية خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي أنا جزء كبير منها، بسبب الأهداف الأربعة التي سجلها في شباكي بمباراة الـ 6-1 الشهيرة".

وشدد: "ربنا كتب لخالد بيبو النجومية وهو ما لعبش غير موسمين ثلاثة وأخذ شهرة كبيرة بسبب مباراة، وأنا لعبت 20 سنة متواصلة في الدوري".

وأتم: "عمري ما زعلت من بيبو وبحبه جدًّا وهو صاحبي وأتمنى له الخير وربنا رزقه في ماتش الـ6-1 بشهرة ونجومية كبيرة جدا ودي كورة ومنافسة شريفة في الآخر".

قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - عمر كمال.

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشه - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - أحمد نبيل كوكا - أحمد عبد القادر - عمرو السولية - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست.

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو

التقى الأهلي مع فاركو من قبل في 4 مواجهات، جميعها كانت في بطولة الدوري الممتاز :

المباراة الأولى جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، يوم 1 من شهر مارس عام 2022، وحسمها الأحمر برباعية نظيفة.

المباراة الثانية جمعت الفريقين في الدور الثاني من نفس الموسم 2022، وأقيمت المواجهة يوم 1 أغسطس على أرضية استاد السلام، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المباراة الثالثة كانت في الدور الأول من الموسم الماضي، وحسمها الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

المباراة الرابعة جمعت الفريقين في منافسات الدور الثاني من الدوري العام، وحسمها الأحمر بنتيجة 3 اهداف دون رد، لتستمر هيمنة المارد الأحمر على مواجهات الفريقين.

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، حيث خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين، سجل لاعبو الأحمر 35 هدفا، فيما تلقت شباكهم 16 هدفا.

في المقابل يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 4 منها، وتعادل في 9، وخسر 10 مباريات. سجل لاعبو الفريق 22 هدفا، بينما تلقت شباكهم 32 هدفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.