السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مخصوص لبلاد الذهب، تعرف على مواعيد قطارات النوبة خلال عيد الأضحى

قطار مخصوص لبلاد النوبة

قطار مخصوص لبلاد النوبة

محمد الداوي

 تسهيلًا من هيئة السكك الحديدية لوصول أبناء النوبة لذويهم، وقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بين أهاليهم وأصدقائهم، خصصت الهيئة، عدد اً من القطارات لخدمتهم، بين كل من محافظة القاهرة والإسكندرية، جاء ذلك بناءاً على تعليمات الفريق كامل الوزير وزير النقل ومشاركة من الهيئة القومية لسكك حديد مصر  لجميع أبناء الشعب المصري.

قطارات  يوم 14/6/2024

 قطار 2250 بتركيب 14 عربة تحيا مصر يقوم من الإسكندرية الساعة 12:30 ويصل إلى أسوان الساعة 5:50 ومخصص بالكامل لنادي الجعافرة الرياضي بالإسكندرية ولا يتم صرف التذاكر عليه من المحطات المتوسطة.
 قطار 2251 بتركيب 14 عرض تحيا مصر يقوم من أسوان الساعة 18:30 ويصل إلى الإسكندرية الساعة 11:50.
 يتم قيام فوارغ قطاري 2250 / 2251  من القاهرة والإسكندرية بمخاصيص للركاب وتطرح للجمهور في رحلتي الذهاب والعودة.
وأكدت الهيئة أنها لا تدخر جهدًا لخدمة الجمهور والذين أبدوا سعادتهم لما تبديه الهيئة من جهود ملموسة لخدمة جمهور الركاب وخاصة في المناسبات والأعياد والاهتمام بجميع أبناء الوطن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.