السبت، 06 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«موت وخراب ديار»، زياد كمال يكلف خزينة الزمالك 5 ملايين جنيه (تفاصيل)

زياد كمال

زياد كمال

منصور مجاهد

أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة في نادي إنبي أن زياد كمال، لاعب الفريق المُعار للزمالك هو واحد من بين أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري.

وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نعم سنحصل على 100 ألف دولار من نادي الزمالك وفقًا لبند إعارة زياد كمال، وهذه شطارة من أيمن الشريعي، رئيس النادي".

وأضاف: "إذا قلت لجماهير الزمالك قبل التتويج بكأس الكونفدرالية إنهم سيدفعون مليون دولار مقابل التتويج بهذه البطولة لكانوا سيوافقون".

وتابع: "زياد لم يحصل على فرصته الكاملة في الزمالك حتى الآن، وأؤكد أنه من أفضل لاعبي خط وسط في مصر".

وأكمل: "لا أتوقع انضمام زياد كمال لقائمة منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024، لأن روجيرو ميكالي، المدير الفني يعتمد على عدد معين من اللاعبين، كما أنه مقيد بعدد 15 لاعبًا تحت السن في الأولمبياد".

وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: "قمنا بإعارة زياد كمال للزمالك مقابل 30 مليون جنيه، وبالتقسيط وليس بالكاش، وبعد فترة الإعارة سيكون لدينا أحقية البيع وفقًا للعرض والطلب".

ومن الجدير بالذكر أن زياد كمال لعب دقائق معدودة مع الزمالك منذ وصوله إلى صفوف الزمالك هذا الموسم، فلم يحدث اللاعب تأثيرا في الفريق، وبالرغم من ذلك كلف خزينة الزمالك 5 مليون جنيه، فيعد اللاعب خير مثال للمقولة الشهيرة «موت وخراب ديار».

الشريعي: إنبي تنازل عن حق رعاية حمدي فتحي دعما لدمنهور

وتابع: "صفقة حمدي فتحي تخص النادي الأهلي، وليس من المنطق أو الكياسة التعليق على أي شئ لا يخص إنبي، وهذا هو العُرف الذي يجب اتباعه، بينما صفقة زياد كمال مع الزمالك نعلم كل التفاصيل".

وتابع: "نادي إنبي تنازل عن حق رعاية حمدي فتحي دعما لنادي دمنهور، ولعب في صفوف الفريق البترولي لمدة سنة وثلاث شهور، وحقوق الرعاية يتم توزيعه نادي انبي وبتروجت ودمنهور، وقمنا بالتنازل عن النسبة لدعم أحد الأندية الشعبية.

واختتم: “أرفض بيع أحمد نادر حواش ومحمد حمدي داخل مصر، وأتمنى بيعهم خارجيا للاستفادة منهم لإثبات تفوق النادي البترولي، وقدرات قطاع الناشئين المميزة، والتأكيد على صناعة كرة القدم بشكل جيد داخل نادي انبي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.