السبت، 06 يوليو 2024

02:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدير الكرة لإنبي: النادي يحقق مكاسب مالية كبيرة من بيع الناشئين

إنبي

إنبي

منصور مجاهد

أكد محمد إسماعيل، مدير الكرة في انبي أن النادي يحقق مكاسب مالية كبيرة من ملف بيع اللاعبين، مُشيرًا إلى أنهم يفضلون الاعتماد على اللاعبين المتواجدين في قطاع الناشئين.

وقال محمد إسماعيل في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إنبي يحقق مكاسب جيدة من بيع اللاعبين، ونحن نعتمد على أبناء النادي، بسبب مغالاة الأندية في بيع اللاعبين".

وأضاف: "نادي انبي محبوب من جميع الأندية، نحن نتعامل مع جميع الأندية المصرية بود، خصوصًا أننا لسنا تحت ضغط جماهيري".

وتابع: "كنا نفكر في تشكيل توأمة مع أحد الأندية، وفعلنا ذلك مع نادي بايونير، وتعاقدنا بالفعل مع ثنائي من هذا الفريق".

وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: "بعض المباريات في نهاية هذا الموسم سنعمل على إشراك عدد من اللاعبين تحت السن، وعددهم 8 لاعبين، وجميعهم لديهم فرصة في اللعب مع الفريق الأول هذا الموسم".

الشريعي: إنبي تنازل عن حق رعاية حمدي فتحي دعما لدمنهور

وتابع: "صفقة حمدي فتحي تخص النادي الأهلي، وليس من المنطق أو الكياسة التعليق على أي شيء لا يخص انبي، وهذا هو العُرف الذي يجب اتباعه، بينما صفقة زياد كمال مع الزمالك نعلم كل التفاصيل".

وتابع: "نادي إنبي تنازل عن حق رعاية حمدي فتحي دعما لنادي دمنهور، ولعب في صفوف الفريق البترولي لمدة سنة وثلاث شهور، وحقوق الرعاية يتم توزيعه نادي انبي وبتروجت ودمنهور، وقمنا بالتنازل عن النسبة لدعم أحد الأندية الشعبية.

واختتم: “أرفض بيع أحمد نادر حواش ومحمد حمدي داخل مصر، وأتمنى بيعهم خارجيا للاستفادة منهم لإثبات تفوق النادي البترولي، وقدرات قطاع الناشئين المميزة، والتأكيد على صناعة كرة القدم بشكل جيد داخل نادي انبي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.