السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف صادم من سموحة حول تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر

سموحة

سموحة

منصور مجاهد

A A

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة موافقته على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر خلال الموسم القادم، وذلك من أجل تقليل عدد المباريات.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "من الممكن أن نلعب الدوري العام بشكل مختلف في الموسم القادم".

وأضاف: "أوافق على تطبيق شكل الدوري البلجيكي في الموسم القادم بالتأكيد، كي يلعب اللاعبون عدد أقل من المباريات، والأمور ستكون منظمة أكثر".

وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "عندما تم تطبيق دوري المجموعتين قبل عدة مواسم في مصر، وصلنا لنهائي المسابقة وكدنا نفوز بالدوري، كما كنا قريبين من التتويج بالكأس".

فرج عامر: مباراة بيراميدز «كبوة ومرت»، واستبعاد أجايي كان لهذا السبب

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة على ثقته في أحمد سامي، المدير الفني للفريق، وذلك بعد الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سنعتبر هذه المباراة كبوة ومرت، ونحن نثمن مجهود الجهاز الفني برئاسة أحمد سامي".

وأضاف: "الهدف الذي استقبلناه مبكرًا أمام فريق بيراميدز أثر على اللاعبين، لكننا أيضًا لم نظهر بعادتنا، وكانت لدينا ثغرات في الدفاع وحراسة المرمى".

وتابع: "دوافع بيراميدز كانت أكبر من دوافع لاعبينا، والفوارق الفنية كبيرة بين الفريقين أيضًا، ولكن هذا ليس مبررًا.. ولكن لا يمكن المقارنة بين إمكانيات الناديين".

وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "جونيور أجايي مازال خارج لياقته الفنية والبدنية، لقد تعرض لإصابة في المران الماضي، ويجب أن نقدمه بالشكل الذي يستحقه، هو لديه حساسية كبيرة على المرمى، وإن شاء الله الأيام القادمة ستشهد عودته لمستواه".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search