الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرج عامر: مباراة بيراميدز «كبوة ومرت»، واستبعاد أجايي كان لهذا السبب

 فرج عامر

فرج عامر

منصور مجاهد

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة على ثقته في أحمد سامي، المدير الفني للفريق، وذلك بعد الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سنعتبر هذه المباراة كبوة ومرت، ونحن نثمن مجهود الجهاز الفني برئاسة أحمد سامي".

وأضاف: "الهدف الذي استقبلناه مبكرًا أمام فريق بيراميدز أثر على اللاعبين، لكننا أيضًا لم نظهر بعادتنا، وكانت لدينا ثغرات في الدفاع وحراسة المرمى".

وتابع: "دوافع بيراميدز كانت أكبر من دوافع لاعبينا، والفوارق الفنية كبيرة بين الفريقين أيضًا، ولكن هذا ليس مبررًا.. ولكن لا يمكن المقارنة بين إمكانيات الناديين".

وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "جونيور أجايي مازال خارج لياقته الفنية والبدنية، لقد تعرض لإصابة في المران الماضي، ويجب أن نقدمه بالشكل الذي يستحقه، هو لديه حساسية كبيرة على المرمى، وإن شاء الله الأيام القادمة ستشهد عودته لمستواه".

مصطفي فتحي ينفي بكاءه بعد هدفه في شباك سموحة

نفى مصطفى فتحي نجم نادي بيراميدز، ما تردد عن بكائه بعد إحرازه الهدف الثاني للفريق في شباك سموحة باللقاء الذي انتهى بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة على استاد الدفاع الجوي.

وقال مصطفى فتحي للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز، إنه لم يبك متأثرا بأي شيء ولم يبك من الأساس، وكل ما حدث أنه بعد تسجيل الهدف حاول زميله البوركيني بلاتي توريه الإمساك به للاحتفال فارتطمت يد توريه بوجهه.

وقال نجم بيراميدز:" شعرت بحالة دوار بسيطة من الارتطام بالوجه مع بلاتي ولذلك سقطت على الأرض لبعض الثواني محاولا عدم الوقوف حتى استعادة الوعي بشكل كامل، وما أشيع عن بكائي أمر غير صحيح بالمرة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.