السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيثم عرابي: الفوز على الجونة قفزة كبيرة وقريبون من المربع الذهبي

هيثم عرابي

هيثم عرابي

منصور مجاهد

A A

أعرب هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال هيثم عرابي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لم تكن هناك فرصة لطلعت يوسف، المدير الفني للتعرف على اللاعبين".

وأضاف: "خضنا معسكرًا في الإسماعيلي، ولعبنا مباراة ودية مع الداخلية، وقمنا بتجريب عدد من اللاعبين، وهذا ظهر في تشكيل مباراة اليوم".

وتابع: "مباراة اليوم قفذت بنا إلى المركز السادس، ومازلت لدينا مباراة مؤجلة، لذا نحن قريبون من المربع الذهبي".

وأتم هيثم عرابي تصريحاته قائلًا: "وليد دعبس، رئيس النادي لديه مشروع، ويجهز لإنشاء مبنى بها جميع الإمكانيات للاعبين، وإن شاء الله سيكون له تأثير نفسي على اللاعبين، ويدركون قيمة النادي الذي يلعبون له".

شوبير يوضح موقف مودرن سبورت من رحيل جنش

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم: “إدارة مودرن سبورت ترحب برحيل جنش في نهاية الموسم الحالي، والسبب وراء ذلك هو عدم مشاركته بصفة أساسية في مباريات الفريق في الفترة الأخيرة”.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير: "جنش يريد أن ينهى حياته الكروية في الزمالك، ويريد أن يرحل لأنه لا يشارك في المباريات ومودرن سبورت يرحب برحيله في نهاية الموسم".

وأضاف شوبير: "الزمالك لديه "دقة جدعنه" عملها قبل كده مع محمد عبد الشافي وأيمن حفني و“خلاهم” يعتزلوا في القلعة البيضاء، فهل من الممكن أن تتكرر القصة مع جنش ؟".

يذكر أن محمود جنش، خاض 114 مباراة مع الزمالك بإجمالي 10079 دقيقة لعب، حيث خرج بكلين شين في 58 مباراة وتلقت شباكه 79 هدفًا، وحصل على 4 إنذارات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search