الخميس، 11 يوليو 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«المصرية لمكافحة المنشطات» تكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان صبحي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

منصور مجاهد

صرح دكتور "حازم خميس" رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عبر برنامج ملعب الشمس، الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن أسباب تأخر نتيجة عينة رمضان صبحي.

كشف حازم:" ان الوكالة الدولية للمنشطات هي من تقوم بإبلاغ الاتحاد المصري بنتيجة عينة اللاعب و ذلك من خلال رقم كودي".

تابع دكتور حازم خميس:" دورنا الكشف و الحصول على عينة اللاعب فقط، ونقوم بأرسالها للوكالة الدولية و هي عبارة عن رقم فقط، بمعنى ان اسم اللاعب غير معروف بالنسبة للوكالة.

واختتم وئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات:" لا نتدخل نحن او اي شخص بالاتحاد المصري لكرة القدم في أي قرار او نتيجة تعتمدها الوكالة الدولية للكشف عن المنشطات".

رئيس منظمة المنشطات يكشف كواليس ما جرى فى جلسة رمضان صبحي

وكان قد كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، تفاصيل ما حدث خلال جلسة استماع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، في قضية تعاطي المنشطات.

وتابع خميس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90": "أبرز كواليس جلسه رمضان كانت سريه وحضرها اللاعب ومحاميه وأعضاء المنظمة".

وأضاف حازم خميس: "عينة رمضان صبحي في البداية عند أخذها، خرجت نتيجتها غير نمطيه، والمعمل لم يتعرف علي نوع هذا السائل، وليس كما تم تداوله بأنها فاسدة".

وقال رئيس النادو: "التفسير العلمي هو أنه أي تغيير في عينة البول، قد يكون ناتج عن أمراض الكلي أو أمراض سرطانيه وهي التي تغيير تركيبه البول".

واستطرد: "أعتقد أن رمضان صبحي وممثليه طلبوا جلسه أخري، وتدرس المنظمة الملف كاملًا، واللاعب لا يزال موقوفًا ولم يتم رفع الإيقاف عنه بشكل مؤقت لحين الجلسة الثانية كما تردد".

وأوضح: "بيان منظمه المنشطات المصرية عن منتحلي الشخصية، هو أن لجنه الاستماع محدش يقدر يعرف اللي حصل إلا لو حد سرب المعلومات، ومن المفترض أن يتم الشرح من خلالنا، ولا يمكن التحدث في أشياء خاصه بالمنظمة مع الإعلام".

وأشار: "المنظمة لا يمكن أن تكون علي عداء مع أي رياضي، واللي بياخد القرار لجان مستقله وليست مديره المنظمة، وهل يعقل أن هذه المنظمة من أعلي المنظمات في العالم تخالف الكود الدولي وكمان مديره المنظمة متعرفش أسماء اللاعبين من الأساس".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.