السبت، 05 أكتوبر 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدًا لـ «الجمهور».. الزمالك يحل أزمة سفر فريق كرة اليد للبطولة العربية

فريق الزمالك لكرة اليد

فريق الزمالك لكرة اليد

محمد العزب - دنيا عبده

A A

تأكيدًا لانفراد «الجمهور»، أعلن المستشار مرتضى منصور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن التدخل لحل أزمة الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

وكتب مرتضى في منشور له قبل قليل: «المستشار مرتضي منصور يتدخل لحل أزمة سفر الفريق الاول لكرة اليد بعد ان وجه احمد مرتضي وامير مرتضي في حجز طائرة للفريق للسفر اللي المملكة السعودية للاشتراك في البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم».

وأضاف منصور: «لقد نجحا في حجز طائرة للفريق تقلهم الي السعودية في تمام الساعة الثانية صباح غدا ونجحنا في التجديد لكابتن ونجم الفريق أحمد الأحمر وتوقيع عقد جديد قبل السفر».

واختتم رئيس نادي الزمالك السابق: «كل التمنيات لأبطال كرة اليد بالعودة بكأس البطولة».

مرتضى منصور عبر فيسبوك

الزمالك لـ«الجمهور»: تذاكر الطيران مشكلة فريق اليد للمشاركة في البطولة العربية

انفراد «الجمهور»

وانفرد موقع «الجمهور» بموعد مغادرة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بالتواصل مع حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق، والذي أكد أن هناك محاولات لحجز الطائرة المغادرة من القاهرة للرياض في تمام الساعة الثانية ونصف صباحاً.

وقال عبد الباري في تصريحات خاصة «للجمهور» أن الأزمة في الوقت الحالي تتمثل في عدم وجود طيران متوفر للسفر للسعودية للمشاركة في البطولة العربية التي تنطلق غداً .

وأكمل: حاليًا يتم البحث عن طيران متوفر، وتم العثور بالفعل على طائرة تطير من مطار القاهرة إلى الرياض في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا ويتم إجراء محاولات للحجز عليها في الوقت الجاري.

search