السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب تصريحاته المثيرة

عبد الناصر زيدان يوجه رسالة لـ«محمد عبد الوهاب» عضو مجلس إدارة الأهلي السابق

عبد الناصر زيدان

عبد الناصر زيدان

إسلام عبدالجليل

A A

وجه الإعلامي عبد الناصر زيدان رسالة قوية لـ" محمد عبد الوهاب" عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، وذلك على أعقاب تصريحاته التليفزيونية بالأمس.

تابع زيدان:" كان لابد من الحاج محمد عدم الحديث عن سياسة النادي الأهلي في فترة تواجده داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأضاف عبد الناصر:" كان يتوجب على مستضيف الحاج محمد عبد الوهاب، أن ينصحه بعدم الحديث في تلك الأمور، والتي يتصيد من خلالها السوشيال ميديا أي أخطاء من الممكن ان تتسبب في فتنة جديدة.

واختتم زيدان تصريحاته:" تصريحات عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، لا تدينه في أي شئ، هي سياسة متبعة في التعاقدات يقوم بها كافة فرق العالم.

تصريحات محمد عبدالوهاب

وقال محمد عبدالوهاب، خلال تصريحات فضائية في حواره ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «كان في لعيب جامد جدًا في نادي الزمالك اسمه إيمانويل أمونيكي، كان كل ما يلعب قدام الأهلي يجيب جون».

وأضاف: «أمونيكي مكنش ليه حل، جبناله عرض من الدوري الألماني، كان لازم يمشي من نادي الزمالك، ماينفعش كان يستمر في نادي الزمالك، هيفضل يعكنن على الأهلاوية ويجيب كل شوية فينا جون، فكان لازم يطلع برة».

وتابع: «أنا اللي طفشت إيمانويل أمونيكي من الزمالك، جبناله عروض لحد ما طلع بره وسافر، الحمد لله، أنا اللي اشتغلت على رحيل أمونيكي عشان محدش يعكنن على الأهلاوية.. الأهلاوية ماينفعش يزعلوا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search