السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيونداي تُسيطر على سوق مبيعات السيارات للشهر الثاني في مصر

سيارات هيونداي

سيارات هيونداي

شهيرة أحمد

A A

 أظهر تقرير صادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات عن شهر مايو 2024 استمرار هيمنة هيونداي على سوق السيارات المصري للشهر الثاني على التوالي، حيث تصدرت قائمة أكثر العلامات التجارية ترخيصًا بواقع 1460 مركبة.

ومن خلال السطور التالية، يرصد موقع «الجمهور الإخباري»، تفاصيل مبيعات السيارات المتصدرة خلال شهر مايو 2024.

مبيعات السيارات الملاكي خلال مايو

وأشار التقرير  إلى أن هيونداي حافظت على مكانتها الرائدة في سوق سيارات الملاكى، حيث تم ترخيص 1456 مركبة من طرازاتها المختلفة خلال شهر مايو. كما شهدت مبيعات سيارات النقل من علامة هيونداي نموًا ملحوظًا خلال الشهر الماضي، حيث تم ترخيص 4 مركبات جديدة.

وتأتي شيفرولية في المرتبة الثانية من حيث عدد المركبات المرخصة في مايو 2024، بإجمالي 1025 مركبة، بينما احتلت كيا المركز الثالث بواقع 860 مركبة. وحلت مرسيدس في المرتبة الرابعة بـ 800 مركبة، تليها تويوتا في المرتبة الخامسة بـ 769 مركبة.

واستمرت شيري في تحقيق نتائج جيدة في السوق المصري، حيث احتلت المرتبة السادسة بإجمالي 767 مركبة مرخصة خلال شهر مايو. كما شهدت مبيعات علامة إم جي نموًا ملحوظًا، حيث تم ترخيص 693 مركبة خلال الشهر الماضي.

وتضمنت قائمة العشرة الأوائل أيضًا نيسان (657 مركبة)، وسكودا (662 مركبة)، وميتسوبيشي (436 مركبة).

مبيعات السيارات النقل خلال مايو 2024

وفيما يتعلق بسوق سيارات النقل، فقد تصدرت شيفرولية القائمة بـ 827 مركبة، بينما حلت ميتسوبيشي في المرتبة الثانية بـ 99 مركبة، تلتها إيسوزو في المرتبة الثالثة بـ 77 مركبة، وجاءت تويوتا في المرتبة الرابعة بـ 57 مركبة، بينما حلت جى ام سى في المرتبة الخامسة بـ 53 مركبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search