السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أودي» تكشف النقاب عن سيارة جديدة في الشرق الأوسط (صور)

سيارة أودي الجديدة

سيارة أودي الجديدة

شهيرة أحمد

A A

كشفت شركة أودي، الشركة الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، النقاب عن سيارتها الجديدة Q8 في أسواق الشرق الأوسط.

تتميز Q8 الجديدة بتصميمها الفخم وأدائها القوي وتقنياتها المتطورة، مما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق السيارات الفاخرة الذين يبحثون عن تجربة قيادة استثنائية.

تصميم فريد وأداء قوي

تتميز Q8 الجديدة بتصميمها الخارجي الأنيق والرياضي، مع خطوط انسيابية وشبكة أمامية مميزة. كما تأتي السيارة مع إطارات كبيرة وعجلات معدنية أنيقة تعزز من مظهرها الجذاب.

مواصفات سيارة أودي Q8 الجديدة

تأتي سيارة أودي Q8 الجديدة بتصميم جديد بتصميم جديد للمصابيح الأمامية والخلفية يركز على الميزات الرقمية، ومصابيح LED الأمامية عالية الكثافة ويمكن التحكم في هذه المصابيح ذات البصمة المميزة من خلال واجهة نظام MMI، التي تمكِّن المستخدم من الاختيار من بين أربعة أنماط للإضاءة.

وتحتوي أيضًا على مصابيح الأمامية من نوع Matrix LED، وهي تأتي ضمن التجهيزات الاختيارية، أما الفئة الـ HD تتميز بتقنية ضوء الليزر وتعمل عند تجاوز سرعة 70 كلم/ساعة، ما يعزز السلامة ووضوح الرؤية.

وتأتي السيارة Q8 55 TFSI بمحرك سداسي الأسطوانات بقوة 340 حصان وعزم 500 نيوتن متر، وقدرة على التسارع من السكون إلى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 5.6 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى المحددة إلكترونيا إلى 250 كلم/ساعة.

ومن ناحية أخرى، تركز SQ8 المزودة بمحرك V8 تركيزا أكبر على الطابع الرياضي لهذا الطراز؛ فتأتي هذه النسخة بمحرك TFSI سعة 4 لترات وبقوة 507 حصان وعزم 770 نيوتن متر، ومجهزة بناقل حركة سريع تيبترونيك بـ8 سرعات ونظام quattro للدفع الرباعي الدائم، ما يمنح SQ8 أداء متميزا يتوافق تماما مع توقعات العملاء في الشرق الأوسط.

وتتميز سيارة أودي الجديدة بالعديد من المواصفات والتجهيزات التكنولوجية المتطورة.

سعر سيارة أودي Q8

تبدأ أسعار سيارات أودي Q8 الجديدة من 3 ملايين و850 ألف جنيه للفئة الأولى، أما الفئة الأعلى تجهيزًا فتبدأ من 4 ملايين جنيه و100 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search