الخميس، 04 يوليو 2024

11:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد صفقة مبابي، نجم بايرن ميونخ على أعتاب ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

عمرو فؤاد

بدأت إدارة ريال مدريد الإسبانية في رسم خطة التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني لتدعيم صفوفه خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وذكرت شبكة "إسبين" العالمية في تقرير نشرته  مساء اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد يقترب بقوة و بحسم لصفقة ألفونسو ديفيز هذا الصيف في ظل احتياجات المدرب الإيطالي لدعم المركز الظهير الأيسر.

وأضافت :" ننتظر الإدارة الإسبانية  انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، وتبدأ في التفاوض مع إدارة بايرن ميونخ في حسم صفقة ألفونسو ديفيز".

وترغب إدارة بايرن ميونخ استغلال احتياج إدارة ريال مدريد للصفقة، ومن المقرر أن تطلب مبلغ مٌقدر 50 مليون يورو لانتقال الكندي إلى قلعة سانتياجو برنابيو.

ويتبقى لنجم بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز مع العملاق البافاري موسم ينتهي حتى صيف 2025.

ألفونسو ديفيز ينضم لمنتخب كندا استعدادًا لبطولة اليورو

التحق اللاعب مع منتخب بلاده استعدادا لبطولة يورو 2024 التي المقرر لها انطلاقها  مساء غد الجمعة في أول مباراة يفتتحها منتخب ألمانيا أمام أسكتلندا.

ريال مدريد يتعاقد مع كليان مبابي

نجحت إدارة ريال مدريد التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان لمدة 5 مواسم ينتهي عام 2029 .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.