السبت، 06 يوليو 2024

12:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إسعاد يونس برفقة حفيدتها خلال افتتاح مجمع سينمات «رنيسانس»

إسعاد يونس وحفيدتها

إسعاد يونس وحفيدتها

ياسمين شهاب

قامت الفنانة إسعاد يونس، بافتتاح مجمع سينمات «رنيسانس» في بنها محافظة القليوبية، وذلك طبقًا للسياسات التي تتبعها الشركة العربية للإنتاج المسؤولة عنها صاحبة السعادة.

والتقطت إسعاد يونس، بعض الصور خلال افتتاحها مجمع سينمات رنيسانس في بنها، برفقة حفيدتها التي تظهر لأول مرة معها.

وكانت الفنانة إسعاد يونس، افتتحت 4 قاعات جديدة بمجمع سينمات رنيسانس، بعد أن شهدت الفترة الماضية افتتاحا تجريبيا لـ3 قاعات، بحيث يصبح إجمالي القاعات 7 بينها قاعتان vip، كما يأتي هذا التوسع، تزامنَا مع انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الذي يضم 4 أفلام لنجوم الصف الأول وهي: اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، وعدد كبير من الفنانين، إخراج شريف عرفة، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، وعدد كبير من الأبطال، من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، بالإضافة لفيلم أهل الكهف للفنان خالد النبوي، من إخراج عمرو عرفة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وأخيرًا فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي.

آخر أعمال إسعاد يونس

الجدير بالذكر، أن الفنانة إسعاد يونس، تألقت في رمضان الماضي 2024، بدورها في مسلسل «كامل العدد +1»، مع دينا الشربيني، وشريف سلامة.
 شارك في بطولة «كامل العدد+1» شريف سلامة، دينا الشربيني، آية سماحة، ميران عبد الوارث، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، لينا صوفيا، جاسيكا حسام الدين، أحمد كال، حمزة دياب، عمرو جمال، إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.