الخميس، 04 يوليو 2024

01:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جانتس» ينفي تعطيل حماس صفقة التبادل: «نتنياهو السبب»

بيني جانتس عضو الكنسيت

بيني جانتس عضو الكنسيت

وداد العربي

نقلت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، عن مصدر سياسي رفيع قوله إن تعديلات حماس على مقترح صفقة التبادل ليست طفيفة وشملت عشرات البنود.

على صعيد أخر، قالت هيئة البث الخاصة بالاحتلال «كان» نقلا عن بيني جانتس عضو الكنسيت والوزير المستقيل من حكومة الطوارئ: «رئيس وزراء حكومة الاحتلال إن بنيامين نتنياهو أوقف صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين لأسباب سياسية».

وأضاف جانتس: «نواجه حربا صعبة على الحدود مع لبنان لكنها ستكون ضرورية».

الاحتلال يصعد حربه على الجبهة اللبنانية

على صعيد الغارات الجوية المستمرة على جنوب لبنان، قال دانيال هجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال: «طائراتنا شنت هجوما على البنى التحتية لحزب الله في منطقة دير سيرين بالجنوب اللبناني».

وعلى ذات الصعيد، قال حزب الله اللبناني إنه استهدف مراكز الاستخبارات في قاعدة إسرائيلية بالجولان المحتل، بسرب من المسيرات الانقضاضية .

وأضاف حزب الله: «نفذنا هجوما جويا بسرب من المسيرات على ثكنة كاتسافيا الإسرائيلية وأصبنا الأهداف بدقة»، حسبما قالت قناة القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.