السبت، 06 يوليو 2024

02:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حشيش بـ15 مليون جنيه، ضربة جديدة لأباطرة الكيف في الإسكندرية

مديرية أمن الإسكندرية

مديرية أمن الإسكندرية

فتحي حسين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع أجهزة مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط عدد من العناصر الإجرامية تخصص نشاطهم في الإتجار بالمواد المخدرة بقيمة 15 مليون جنيه.

ضبط عناصر إجرامية بمواد مخدرة في الإسكندرية 

رصدت تحريات قطاع الأمن العام بقيادة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للقطاع، قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على المواطنين، بدوائر قسمي شرطة أول وثان العامرية في الإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تم توجيه حملة أمنية مكبرة لملاحقة المتهمين، وأسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط 3 عناصر إجرامية بدائرة قسم شرطة أول العامرية وعثر بحوزتهم على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 135 كيلو جراما) وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان القسم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

بينما أسفرت الحملة أيضاً عن ضبط عنصر  إجرامي بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وعثر بحوزته على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جراما) وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقدرت قيمة المضبوطات بحوالى 15 مليون جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.