السبت، 06 يوليو 2024

01:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شرير فعلا » إيجار اليوم فى شاليهات الساحل الشمالي مليون جنيه

 الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

منار عبد العظيم

واصل الساحل الشمالي، إثارة الجدل فى صيف 2024، بعدما تداولت صفحات التواصل الاجتماعي، معلومات تشير إلى أن سعر إيجار الشاليه فى اليوم الواحد بلغ مليون جنيه، وهو ما دفع الإعلامية مفيدة شيحة، للتعليق على هذه الأسعار بالقول : "ماحدش بيضِّرب على إيده، مش لازم أجبر أي شخص يروح يصيف في الساحل.. الساحل أسعاره غالية، الحل هو الالتزام بمقدرتنا المالية وعدم الاستسلام لهذه الأسعار .

 

وأثارت مؤخرًا أسعار الليلة الواحدة في الساحل الشمالي، أو ما يطلق عليه «الساحل الشرير»، الجدل عبر وسائل التواصل، بعدما بلغ سعر الليلة فى الفنادق حوالي 120 ألف جنيه.

50 % زيادة بأسعار التأجير في الساحل الشمالي

وعلق الرئيس التنفيذي المشارك لشركة بيردنست، المتخصصة في تأجير الوحدات والشقق الفندقية، أحمد فضة، على أسعار الإيجارات في الساحل الشمالي، مؤكدا أنها  شهدت زيادة تتراوح بين 40% و50% خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف تصريحات تليفزيونية، أن زيادة إيجارات الوحدات الفندقية بالساحل الشمالي يعتمد بالأساس على تسعيرها بالدولار وهو ما زاد من قيمة الإيجارات بالعملة المحلية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.