الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير أعمال أحمد سعد يكشف حقيقة إلغاء حفله في افتتاح نادي الأهلي بالتجمع

أحمد سعد

أحمد سعد

سلوى أبو زيد

A A

كشف مدير أحمد سعد، حقيقة الأخبار المتداولة عن إلغاء حفل الفنان، الذي من المقرر إحيائه بمناسبة افتتاح فرع التجمع الخامس للنادي الأهلي، بعد أزمته الأخيرة في جدة.

ونشر مدير أعمال أحمد سعد، بيانا رسميا، وضح من خلال أن كل ما يتردد عن إحياء الفنان للحفل ليس له أي أساس من الصحة، قائلا: "لم نتلقى اي عروض من النادي الأهلي لتقديم حفل غنائي". 


وأضاف: "انتشر خلال الساعات الماضية اخبار ادعت عن إلغاء فقرة الفنان أحمد سعد ضمن برنامج حفل افتتاح فرع النادي الأهلي الجديد بالتجمع الخامس المقرر أقامتها يوم الخميس".


وأردف: "وهي شائعات لا أساس لها من الصحه حيث ان الفنان احمد سعد لم يتلقى اي عروض من قبل منظمي هذه الاحتفاليه ولا يعلم من وراء هذه الأخبار الوهميه التي انتشرت منذ قليل".

وأكد أنه لم يتفق مع إدارة الأهلي ولم يتلقى أي عروض من قبل المنظمين علي ظهور الفنان أحمد سعد في افتتاح الفرع الجديد وان جدول أعمال أحمد هذة الفترة كان ممتلئ بعدد من الارتباطات الفنيه خاصة في نفس التوقيت يتواجد في مملكه الأردن للمشاركة في احياء حفل زفاف ولي عهد الأردن.

ويجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد سعد تعرض لهجوم لاذع من قبل الجمهور بسبب اتدائه قرط في أذنيه وإطلالة تشبه النساء خلال حفله بجدة، الذي أقيم الخميس الماضي.

search